جولات خليجية و عربية

الأنشطة السياحية في أبو ظبي

اماكن سياحية في ابوظبي

ربما تكون أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، مدينة منتجة ومنظمة تنظيماً جيداً تتمتع بموقع جميل على الواجهة البحرية. سكن المجتمع لأول مرة في عام 1760 من قبل قبيلة بني ياس البدوية، وظلت قرية صيد حتى تم اكتشاف النفط. تم تغيير عاصمة الإمارات العربية المتحدة إلى المدينة العصرية التي أصبحت اليوم مركزًا نشطًا للإدارة والتجارة، بسبب الأرباح.

أبو ظبي هي واحدة من أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة للجمع بين الشمس والرمال مع استراحة المدينة، مع خط ساحلي تحده الشواطئ. يعد مسجد الشيخ زايد الكبير وبالتالي عاصمة اللوفر الوطنية من أكثر المناطق السياحية في ابوظبي في الجذب السياحي، ولكن هناك الكثير من المغامرات والأشياء التي يمكنك القيام بها على أعتاب المدينة، مثل جولات التجديف عبر أشجار القرم الشرقية بـ كاياك ابوظبي والرحلات اليومية إلى الكثبان الرملية الصحراوية. واحة ليوا. اختيارنا لأكثر المعالم والأنشطة فعالية واماكن ترفيهية في ابوظبي.

أين تقيم في أبوظبي

عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة كبيرة، ويمكن العثور على الفنادق في كل مكان. افضل اماكن في ابوظبي للسكن يمكن أن تكون منطقة وسط المدينة، بالقرب من الكورنيش، خط انطلاق مناسب للزوار لأول مرة وتتضمن مجموعة كبيرة من الفنادق. إذا كنت ترغب في البقاء في منتجع كبير، فانتقل إلى جزيرة السعديات وبالتالي المنطقة المحيطة بمسجد الشيخ زايد، الذي يقع على طول الخطوط الساحلية التي تفصل جزيرة عاصمة الإمارات العربية المتحدة عن البر الرئيسي.

مسجد الشيخ زايد الكبير

يمكن أن يكون مسجد الشيخ زايد الكبير الرائع والهائل تمامًا في العاصمة الوطنية صرحًا بارزًا وخارجيًا وبعيدًا عن أشهر مناطق الجذب السياحي داخل المدينة، مغطى بالرخام الأبيض. يشتمل المسجد على جوانب تصميم من العصور المملوكية والعثمانية والفاطمية لتوفير مسجد متناغم وحديث تمامًا يكرم العمارة الإسلامية. على كل من الداخل والخارج، استخدم الحرفيون الأعمال الزجاجية والبلاط الفسيفسائي والمنحوتات الدقيقة لتأثير كبير. بعد ما يقرب من عشرين عامًا من العمل، تم افتتاحه أخيرًا في عام 2007. وهو يعد أكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعة 40 ألف مصلي، وهو مخصص للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما هو الحال بالنسبة للشيخ زايد. مسجد في الفجيرة (ثاني أكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة). جميع أجزاء المسجد (بما في ذلك المكتبة الضخمة) متقبلة لغير المسلمين، كما يقدم المسجد جولات إرشادية مجانية يوميًا.

متحف اللوفر أبوظبي

يعد متحف اللوفر أبوظبي من أروع المتاحف في الشرق الأوسط وأفضل الأماكن السياحية في أبو ظبي، حيث يتتبع التاريخ الإجمالي للإنجازات الفنية للبشرية من العصر الحجري الحديث حتى يومنا هذا. تعد الهندسة المعمارية المعاصرة للمتحف، مع صالات العرض التي تم تجميعها تحت قبة فضية هائلة، سببًا كافيًا للذهاب إليها. إن ثراء وتنوع الأعمال الفنية المعروضة، من التماثيل المصرية القديمة إلى اللوحات الشهيرة لبيكاسو، أمر محير للعقل، في حين أن الهندسة المعمارية المعاصرة للمتحف، مع صالات العرض التي تم تجميعها تحت قبة فضية غير محدودة، هي سبب كاف للذهاب إليها. كل عام، تقام العديد من المعارض المؤقتة الهامة بالإضافة إلى المجموعة الدائمة، والتي تمتد عبر 12 صالة عرض. يعد متحف اللوفر هو الأول من بين ثلاثة متاحف رئيسية من المقرر افتتاحها في جزيرة السعديات، والتي من المتوقع أن تصبح المركز الثقافي لأبو ظبي خلال السنوات المقبلة.

كاياك أبو ظبي القرم الشرقي

توجه إلى غابات المنغروف التي تحيط أيضًا بالجزر على طول الشاطئ حول أبوظبي لتشاهد جانبًا محددًا من واجهة المدينة الفولاذية والزجاجية. تتوفر مجموعة من جولات التجديف بالكاياك لمستويات مختلفة من المهارة والفئات العمرية، حيث تبدأ أوقات التجديف من 1.5 إلى بضع ساعات. تمنحك الجولة البيئية الفرصة لإخبارك بأهمية بيئة غابات المانغروف أثناء استكشاف هذه البقايا المذهلة المتبقية من غابات المدينة. يعد الاشتراك في الرحلات البحرية الليلية واكتشاف أشجار المانغروف عن طريق الانزلاق فوق الممرات المائية بعد حلول الظلام أمرًا جيدًا آخر لمحاولة القيام بتجربة فريدة حقًا.

عالم فيراري

تجلب فيراري ورلد فرحة سباقات الفورمولا 1 إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في المدينة لمدمني الأدرينالين والعائلات على حدٍ سواء. يمكن للأطفال ممارسة مواهبهم في القيادة على مضمار جونيور جي تي، بينما يمكن لمدمني الأدرينالين ربط بعض الركوب على الأفعوانية Flying Aces التي تصل سرعتها إلى 120 كم / ساعة في حلقة طولها 52 مترًا (الأطول في العالم). بالنسبة إلى المهووسين بالسيارات الجادين، هناك أيضًا مجموعة من سيارات فيراري التي يعود تاريخها إلى عام 1947، بالإضافة إلى جولة في مصنع فيراري وعرض مسابقة معرفة فيراري.

جزيرة ياس

شاطئ ياس، في جزيرة ياس، ربما يكون وجهة شهيرة لقضاء يوم كامل من المرح على افضل شواطئ ابوظبي. تمنح التصاريح اليومية مرتادي الشواطئ الوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي قد تجذب كل من العائلات ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن يوم مريح على الشاطئ. هناك مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم وأكشاك الطعام في الموقع، ولا تزال عبارة عن مساحة كبيرة مع كبائن للإيجار، والعديد من كراسي التشمس والمظلات للاستلقاء على الرمال، وأماكن استرخاء إضافية على الرمال. تقوم مكاتب الرياضات المائية في شاطئ ياس بتجميع مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك قوارب الكاياك، للسياح النشطين، ويعمل رجال الإنقاذ على مدار اليوم.

عالم وارنر براذرز

عالم وارنر براذرز، أحدث مدينة ترفيهية في جزيرة ياس و واحد من أفضل الأماكن الترفيهية في أبو ظبي، مخصص لأبطال وأشرار الرسوم المتحركة والأفلام والكتب المصورة، مع جميع الألعاب التي تدور حولهم. هذا هو أحد أفضل المواقع التي يمكن زيارتها للعائلات، حيث توجد ستة “أراضي” جميعها داخل سقف واحد (المنتزه الترفيهي بأكمله داخلي ومكيف الهواء). هناك جولات للجميع من الأطفال الصغار إلى المراهقين. تم تصميم Bedrock و Cartoon Junction حصريًا للأطفال، بينما تضم ​​مدينة Gotham City و Metropolis بعضًا من مناطق الجذب الأكثر شهرة في المنتزه، والتي تمزج بين المواد التفاعلية رباعية الأبعاد مع الإثارة والانسكابات على طراز الأفعوانية.

رحلة نهارية إلى كثبان الصحراء

رحلة السفاري الصحراوية إلى الجنوب من إمارة أبو ظبي، إما إلى واحة ليوا الخلابة، التي تقع على حافة الربع الخالي أو إلى صحراء الخاتم بالقرب من العين، وهي الرحلة اليومية الأكثر شعبية أو الإجازة الليلية من مدينة أبوظبي. تحتوي صحراء الربع الخالي على أكبر الكثبان الرملية في العالم، وتعتبر الكثبان الرملية في كلا الموقعين ملعبًا رائعًا لأي شخص يرغب في ركوب عربات الكثبان الرملية، أو تجربة التزلج على الرمال، أو الذهاب في رحلة على ظهر الجمال، أو مجرد الاسترخاء في معسكر صحراوي بعد حلول الظلام. سماء الصحراء الضخمة المتناثرة بالنجوم.

قصر الحصن

تعتبر قلعة الحصن، المعروفة باسم الحصن القديم أو القلعة البيضاء، أقدم مبنى في أبوظبي وأحد أهم معالمها تاريخياً. تم إنشاء القصر في عام 1793 كمسكن للعائلة المالكة وكذلك كمركز للحكومة. تم تجديد التصميم الداخلي لقلعة الحصن ويستخدم حاليًا كمتحف يتتبع تاريخ أبوظبي وثقافتها، مع عرض التواريخ الشفوية والصور التاريخية. الفناء مهم، مثله مثل أعمال القرميد الرائعة فوق البوابة الشمالية الرئيسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Verified by MonsterInsights